الرئيسيةالأعضاءالتسجيل دخولبحـثالمجموعاتاليوميةس .و .جالتسجيل

شاطر | 
 

 من اقوالهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KOKETA
◦ ٽآآٹـپه آلمـڏڀڒﮧ
◦ ٽآآٹـپه آلمـڏڀڒﮧ
avatar


جَنٌسًيّ ♣ : انثى
مسًٍآآهمٍاتُيْ ♣ : 115
تْـآريخٌ آلتٍسجّيلْ ♣ : 17/05/2012


مُساهمةموضوع: من اقوالهم   الخميس مايو 17, 2012 2:33 am


" السلام عليكم ورحمه الله وبركـآته اقوالهم "
صبـآحكم / مسـآئكم ، رضـآ وَ سع‘ـآده يَ رب اقوالهم ..

×

بدخل بالموضوع على طول اقوالهم !
قبل فتره كنت جالسه أقرى كتـآب " متعة الحديث " لـ عبدالله بن محمد الدـاوود اقوالهم
كـآتبه جداً رـآئع يحمل بدـآخله كنوز من الحكـم سوـآء كـآنت لـِ صحـآبه رسول الله " صلى الله عليه وسلم " أو علمـآء آو فلاسفه آو شعرـآء آو حتى رؤسـآء دول اقوالهماقوالهم
ويحوي أيضـاً على أمثـآل صينيه وفرنسيه وروسيه وَ وَ وَ :sm5اقوالهم
ومن منطلق هذـآ الكتـآب جتني فكره وهذـآ مربط الفرس ع قولتهم اقوالهم <~ فصحى + عـآمي سلكو آنزين اقوالهم


×


فكره الموضوع :
كل عضو يقرى مثلاً لـ عمر رضي الله عنه أو أرسطو أو فيثـآغورس أو شكسبير أو أحمد شوقي
مثل آو حكمه آو حتى شعر فيه حكمه اقوالهم
يجي للموضوع هذـآ و يكتبه بس قبل كل هذـآ يكون عـآرف مين الشخص اللي قـآل الحكمه او .. او .. او .. :sm5


×


مثـلاً :

يقول علي بن أبي طـالب - رضي الله عنه - : لاتستحي من إعطـآء القليل ، فأن الحرمـآن أقلُّ منه .

×

يقول ابن القيم - رحمه الله -: من أحب شيئاً غير الله عذب به .

×

يقول المثل الايطـآلي : من يعطِ بسرعه ، فكأنما أعطى مرتين .

×

يقول شكسبير : الحب آعمى ،والمحبون لا يرون الحمـآقه التي يمـآرسونهـآ < كخخخخ اقوالهم






وهكذـآ اقوالهم ،
أتمنى ان الفكره طلعت مني وَ وصلتكم بسلآم اقوالهماقوالهم
و آتمنى أن فكره الموضوع تعجبكم اقوالهم
ولاتحرموني طلتكم بالموضوع اقوالهم
لكل من مر هنـآ [اقوالهم]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lavander
سہنـدريلـہ جہديدة » ●
سہنـدريلـہ جہديدة » ●
avatar


جَنٌسًيّ ♣ : انثى
مسًٍآآهمٍاتُيْ ♣ : 15
تْـآريخٌ آلتٍسجّيلْ ♣ : 23/05/2012


مُساهمةموضوع: رد: من اقوالهم   الأربعاء مايو 23, 2012 5:43 pm

فكرة رائعة جدا

رح ابدأ

من اقوال الامام على

أكرم ضيفك وان كان حقيراً وقم على مجلسك لأبيك ومعلمك وان كنت امير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TAEC YEON OK
سہنـدريلـہ فـہعالـہ
سہنـدريلـہ فـہعالـہ
avatar


جَنٌسًيّ ♣ : انثى
مسًٍآآهمٍاتُيْ ♣ : 101
تْـآريخٌ آلتٍسجّيلْ ♣ : 11/07/2012


مُساهمةموضوع: رد: من اقوالهم   الأربعاء يوليو 11, 2012 4:50 am


روووووووووووووووعه

مجهوووووووووود رااااااااائع

يسلموووووووووو...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حورية الزهور
سہنـدريلـہ جہديدة » ●
سہنـدريلـہ جہديدة » ●
avatar


جَنٌسًيّ ♣ : انثى
مسًٍآآهمٍاتُيْ ♣ : 71
تْـآريخٌ آلتٍسجّيلْ ♣ : 17/09/2012


مُساهمةموضوع: رد: من اقوالهم   الإثنين سبتمبر 17, 2012 7:24 am

جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من اقوالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سندريلا ترحب بكم :: آلعـآإأآ‘مٍ ♥ :: حروف مبعثرة | Luster words-
انتقل الى: